أماكن الرخيصة لبيع الفوط الميكروفيبر

أماكن الرخيصة لبيع الفوط الميكروفيبر في هذا الصدد، تبذل قصارى جهدها لغزو الأسواق المحلية والأجنبية.اماكن بيع الفوط الميكروفيبر يخدم الناس بشكل مباشر وغير مباشر. اليوم، تنتج الشركات المنتجة للمنتجات الصحية مجموعة متنوعة من عينات هذه الفوط الميكروفيبر. يتم إنتاج هذا المنتج بأحجام وعبوات

أماكن الرخيصة لبيع الفوط الميكروفيبر

ما هي إستخدامات الفوط مايكروفايبر؟

ما هي إستخدامات الفوط مايكروفايبر؟ الفوط مايكروفايبر عبارة عن مزيج من البوليستر والنايلون يستخدم في إنتاج الألياف. هذه الألياف أرق بكثير من شعر الإنسان. هذه الميزة تجعل الفوط مايكروفايبر أداة قوية لتنظيف وإزالة الأوساخ في الشقوق والدرزات. يسمح السطح العريض للألياف وشكلها النجمي بامتصاص الماء بحوالي 7 إلى 8 أضعاف وزنها. عندما يتم شد هذه الألياف على السطح، فإنها تنتج حمولة ثابتة وتمتص كل الغبار الموجود على السطح.

الفوط الميكروفيبر هي نوع من البوليستر والنايلون الذي يستخدم في صناعة الأقمشة. عندما يتم تطبيق الألياف الميكروفيبر عدة مرات على القماش، فإنها تخلق سطحًا يمكنه امتصاص الرطوبة والأوساخ والجزيئات الأخرى.

المناشف المصنوعة من الفوط مايكروفايبر لها فوائد عديدة للإنسان والبيئة. فيما يلي 5 مميزات لهذه المناشف:

  • تنظيف أفضل: تحتوي المناشف المصنوعة من الفوط الميكروفيبر على أكثر من 200000 ألياف في البوصة الواحدة من القماش ويمكنها امتصاص 7 أضعاف وزنها من السوائل، وهو أكثر فاعلية من المنظفات التقليدية. المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة فعالة بنسبة 98.9٪ في إزالة البكتيريا.
  • صديقة للبيئة: تتطلب المناشف المصنوعة من الفوط الميكروفيبر القليل جدا من الماء أو المنظفات عند التنظيف. تم إجراء تجربة في عام 2002 من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية. تمكن موظفو الوكالة من تنظيف 100 غرفة باستخدام مناشف قطنية تحتوي على 105 جالون من الماء. ولكن عندما استخدموا الألياف الدقيقة، وصل استهلاك المياه لتنظيف 100 غرفة إلى 5 جالونات فقط.
  • توفير التكلفة: قد تكلف الألياف الدقيقة أكثر من المنظفات التقليدية في البداية، ولكن على المدى الطويل ستجد أن الألياف الدقيقة ميسورة التكلفة للغاية. من ناحية أخرى، نظرًا لأن الفوط الميكروفيبر لا تتطلب مواد كيميائية، فإن تكلفة تنظيفها قليلة جدا. في هذه الحالة، بالإضافة إلى توفير المال، ستفقد أيضا القليل من الوقت أثناء التنظيف.
  • تحسين السلامة: وفقا للدراسات التي أجرتها جامعة كاليفورنيا الطبية، تقلل المناشف المصنوعة من الفوط الميكروفيبر من كمية البكتيريا بنسبة تصل إلى 99٪. لكن المناشف العادية لديها القدرة على قتل البكتيريا بنسبة تصل إلى 30٪. في أماكن مثل المستشفيات، حيث يمثل منع انتشار الجراثيم والالتهابات أولوية مهمة، تساعد المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة موظفي المستشفى على منع انتشار العدوى والجراثيم بأسرع ما يمكن.
  • صحة أفضل: على الرغم من أن المنظفات الكيميائية تجعل الأسطح تبدو لامعة ونظيفة، إلا أن هذه المنتجات تحتوي على بعض السموم التي تتعرض لها العائلات. العديد من هذه المواد الكيميائية الموجودة في المنظفات لها العديد من الآثار السلبية على صحة الناس والتي يمكن أن تسبب التهاب العين والجلد. يمكن لبعض هذه المواد أن تسبب اضطرابات هرمونية وسرطان على المدى الطويل.

أماكن الرئيسية لبيع الفوط الميكروفيبر

أماكن الرئيسية لبيع الفوط الميكروفيبر يختلف سعر الفوط الميكروفيبر اعتمادا على جودته وعلامته التجارية ، كما أن العوامل الاقتصادية مثل تقلبات السوق لها دور كبير في أسعارها. تتوفر الفوط الميكروفيبر في متاجر الصحية وكذلك الصيدليات. يمكنك الحصول على جميع أنواع الفوط الميكروفيبر من خلال هذا الموقع. هذا الموقع، باعتباره أحد أكبر المراكز لتزويد المنتجات الطبية والصحية عبر الإنترنت في إيران، يجعل ماركات مختلفة من الفوط الميكروفيبر متاحة للعملاء بكميات كبيرة وعبر الإنترنت.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا