بیع مناشف مايكرو فايبر للجسم بسعر المناسب

حاول بائعي جميع أنواع مناشف مايكروفايبر للجسم توفير هذا المنتج بكميات كبيرة ومباشرة من مراكز الإنتاج من أجل بيع مناشف مايكروفايبر للجسم بسعر معقول، واستهلاكها عبر الإنترنت وشخصيًا. بيع المناشف يقضي بشكل أساسي على أيدي الوسطاء ويقلل من سعر المنتج.

بیع مناشف مايكرو فايبر للجسم بسعر المناسب

معلومات عن مناشف المايكرو فايبر

معلومات عن مناشف المايكرو فايبر

المایکرو فایبر هي نوع من البوليستر والنايلون الذي يستخدم في صناعة الأقمشة. عندما يتم تطبيق الألياف المایکرو فایبر عدة مرات على القماش، فإنها تخلق سطحًا يمكنه امتصاص الرطوبة والأوساخ والجزيئات الأخرى. النايلون أو البولي أميد الموجود في المایکرو فایبر له شحنة كهربائية ثابتة تمتص جزيئات التربة ولا تعود إلى السطح أثناء التنظيف. يستخدم مصنعو المناشف مایکرو فایبر عملية كيميائية لتقسيم مایکرو فایبر أثناء الإنتاج لتوليد شحنة كهربائية موجبة. وفقًا لهذه الوظيفة، نظرًا لأن الغبار يحتوي على شحنة سالبة، فإن القماش يمتص شحنة كهربائية موجبة.

يبلغ سمك ألياف مایکرو فایبر حوالي ستة عشر من شعر الإنسان. وفقًا لهذا المقياس، تحتوي المناش المایکرو فایبر على ألياف أكثر من نسيج واحد، مما يجعل تنظيف الأسطح أمرًا سهلاً للغاية. يمكن لألياف المناشف مایکرو فایبر أن تخترق بسهولة المسام السطحية الصغيرة، لكن أدوات التنظيف التقليدية لا يمكنها إزالة الأوساخ والجزيئات المجهرية. يساعد النايلون الموجود في الألياف المایکرو فایبر على زيادة امتصاص هذه المناشف وتجفيفها سريعًا. يمكن أن تمتص مناشف من 7 إلى 8 أضعاف وزنها من السائل.

يمكن استخدام المناشف للسيارات لتنظيف الأسطح الرطبة أو الجافة ولن تحتاج إلى مواد كيميائية. تزيل هذه المناشف ما يصل إلى 99٪ من الأتربة والأوساخ بعد الغسيل. من ناحية أخرى، يبدو أن هذه المناشف للمطبخ أكثر فاعلية بأربع مرات من المنظفات التقليدية. المناشف المایکرو فایبر لها فوائد عديدة للإنسان والبيئة. فيما يلي 2 مزايا لهذه المناشف:

1_ تنظيف أفضل: تحتوي المناشف المصنوعة من المایکرو فایبر على أكثر من 200000 ألياف في البوصة الواحدة من القماش ويمكنها امتصاص 7 أضعاف وزنها من السوائل، وهي أكثر فاعلية من المنظفات التقليدية. المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة فعالة بنسبة 98.9٪ في إزالة البكتيريا. تصل فعالية المناشف العادية إلى 92٪ 2_صديقة للبيئة: تتطلب المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة كمية قليلة جدًا من الماء أو المنظفات عند التنظيف. تم إجراء تجربة في عام 2002 من قبل وكالة حماية البيئة الأمريكية. تمكن موظفو الوكالة من تنظيف 100 غرفة باستخدام مناشف مایکرو فایبر قطنية تحتوي على 105 جالون من الماء.

إنتاج وبيع مناشف مايكرو فايبر للجسم

إنتاج وبيع مناشف مايكرو فايبر للجسم لقد حاول المصنعون استخدام أفضل المواد الخام في خط إنتاج مناشف المایکروفایبر من أجل إنتاج منتجات عالية الجودة وعمر طويل، ومن خلال إنشاء طرق بيع مختلفة، لتسليم هذا المنتج بسهولة إلى المشترين. من بين طرق بيع المناشف المایکرو فایبر، يمكننا أن نذكر الأساليب عبر الإنترنت والشخصية. يتم بيع المناشف عبر الإنترنت من خلال مواقع الإنترنت والمبيعات وجهًا لوجه من خلال الوكالات النشطة في الدولة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا