سعر شراء منشفة الوجه الدرجة الأولى

يعتمد سعر منشفة الوجه الدرجة الأولى، مثل المنتجات والسلع الأخرى، على العديد من المعايير، من بينها نوع الألياف المستخدمة في إنتاج هذه المنتجات مهم جدا. يرتبط سعر شراء منشفة وجه الدرجة الأولى بشكل مباشر بالطريقة التي يتم بها تقديم هذه السلع. یتم تقدم المنتجات حاليا بأفضل الأسعار من خلال عمليات الإنترنت.

سعر شراء منشفة الوجه الدرجة الأولى

ما هي الطرق لتعبئة منشفة الوجه؟

ما هي الطرق لتعبئة منشفة الوجه؟ مناشف اليدين والوجه من أكثر المنتجات استخداما في مجال المناشف. لأن هذا المنتج يلامس بشرة الوجه بشكل مباشر فهو مصنوع من أجود وأجود الخامات التي لا تسبب أي ضرر للجلد، ويتم إنتاج فوط اليد والوجه باستخدام أفضل ماكينات الحياكة وباستخدام خيوط قطنية.

تتمثل خاصية الخيوط القطنية في أنها ناعمة جدا وحساسة ولا تفقد حالتها الأصلية وقوتها بمرور الوقت. آلات الحياكة قادرة على نسج المناشف بأي تصميم ولون. تعتبر هذه المناشف خيارا جيدا لإدخال الإعلانات. يتم صبغ هذا المنتج باستخدام الأصباغ التفاعلية.

ثبات اللون لهذا النوع من الطلاء مرتفع للغاية ولا يختفي بمرور الوقت بسبب الغسل. يتم صباغة هذا المنتج باستخدام آلات أوتوماتيكية بالكامل. وفقا للبرنامج الذي يقدمه المشغل للجهاز بناء على نوع المنشفة، يتم حقن الطلاء في المنشفة ببخار الماء في فترة زمنية محددة. تُعبأ مناشف اليد في بلاستيك سميك يحمي المنتج حتى يصل إلى المستهلك.

تحتوي كل عبوة على اثنتي عشرة منشفة، لكل منها اثني عشر لونا مختلفا. تصميم العبوة يسمح بإرسال عدد كبير من هذا المنتج بسهولة إلى أجزاء مختلفة من البلدان، وحجم هذه المناشف هو الحجم القياسي. هذا المنتج مُنتج بمقاسات 30 * 30 ، 60 * 30 ، 30 * 80. هذه الأحجام قياسية ولها أصغر محيط في إنتاج المناشف، والسبب هو القدرة على إنتاج ماكينة حياكة بحجم قياسي.

عزيزي المشترين، يمكنك تسجيل مشترياتك بطريقة مخصصة واختيار مقاس المنشفة كما يحلو لك. هذا المنتج في عبوات تجعل من السهل جدا إرسال المنتج إلى جميع أنحاء البلاد. يتم وضع اثنتي عشرة منشفات لليدين والوجه في عبوات بلاستيكية تشكل الجزء الخلفي من هذا المنتج.

تم اختيار حجم هذه المناشف بحيث يمكن استخدامها من قبل جميع الأعمار. تُعرف بعض أحجام هذه المناشف أيضا باسم مناشف المسبح، وهي أكبر من مناشف اليد. عند نسج هذه المناشف يتم فصل الحجم المطلوب في المنشفة وبعد صباغة واستكمال المناشف يتم قصها.

لتلوين هذا المنتج ، تم النظر في اثني عشر لونا مختلفا وجذابا، وهي: الرمادي، والوردي، والأزرق الأرز، والعظم، والقرمزي، والنسكافيه، والأزرق الفاتح، والأرجواني الفاتح، والقرمزي، والأزرق الفيروزي. تم استخدام تصميمات مختلفة لإنتاج هذا المنتج. تصميمات التنورة الحريرية هي واحدة من أكثر التصاميم شعبية.

سعر تصدير منشفة الوجه في العراق

سعر تصدير منشفة الوجه في العراق يتم إنتاج أفضل مناشف الوجه ذات الأحجام الصغيرة والكبيرة بواسطة علامات تجارية مرموقة في إيران، وتتميز هذه المنتجات بجودة عالية للغاية وسعر معقول. تمشيا مع هذا، في الوقت الحاضر، يتم تصدير هذه البضائع إلى بلدان مختلفة. يختلف سعر تصدير مناشف الوجه في البلدان مثل العراق اختلافا كبيرا اعتمادا على الموقف، وفي الواقع، فإن تكاليف الشحن وجودة هذه المنتجات وكيفية تسويقها لها تأثير كبير.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا