مبیعات المنشفة الشعر القطن

عادة ما يتم إنتاج منشفة شعر قطن عالية الجودة من خيوط ممشطة ، حيث يزيل المشط الشوائب وألياف القطن القصيرة جدًا ، ونتيجة لذلك يمكن إنتاج خيوط جيدة جدًا من حيث النعومة والنظافة والشفافية والقوة. ازدهر بيع فوط الشعر القطنية بسبب جودتها وجودتها لأن هذا المنتج لاقى شعبية كبيرة.

مبیعات  المنشفة الشعر القطن

إستخدام قطعة قماش القطن في صناعة المنشفة

إستخدام قطعة قماش القطن في صناعة المنشفة يتم عمل المناشف أثناء العملية التي سنناقشها فيما يلي. خيوط النسيج المستخدمة في صناعة المنشفة لحافات الغزل المستخدمة في إنتاج خيوط الغزل ، عادة ما يتم استخدام القطن بأطوال ألياف أطول وهو أنسب نوع من الخيوط لإنتاج الأقمشة والمناشف بسماكات مختلفة ونعومة.

بسعر أغلى. وتجدر الإشارة إلى أن جميع فوط بوديران بما في ذلك فوط الجسم ومناشف الأطفال ومناشف الأطفال المنتجة في هذا المصنع مصنوعة من أفضل أنواع الخيوط الحلقية وتتميز بمستوى عالٍ جدًا من النظافة والمتانة.

هذا النوع من الخيوط حساس للغاية ، وينتج عمليًا من ألياف قطنية ذات التفاف منخفض جدًا (عند الصفر) وطول طويل. تتميز المناشف المصنوعة من هذه الخيوط بنحافة عالية جدًا وهي ناعمة جدًا.

بالطبع ، هذا النوع من الخيوط منشفة لها أيضًا عيوب مقارنة بالخيوط الحلقية ذات خيوط السداة العادية ، والتي تتميز بعمر قصير نسبيًا وحشو عالي نسبيًا.

من الواضح أن الخاصية الأولى والأكثر أهمية للمنشفة هي نزح المياه ويجب أن تكون قادرة على تجفيف الجسم بسرعة وبصورة جيدة.الميزة الثانية المهمة للمنشفة هي أنها يجب أن تكون ناعمة ولطيفة ومريحة بالنسبة لك. الجلد.

بعض الناس يحبون المناشف السميكة والثقيلة والبعض الآخر المناشف الخفيفة ، والتي بالطبع يبحث الناس اليوم عادة عن المناشف الخفيفة وفي نفس الوقت مقاومة للماء ، والمسألة الرابعة هي نمط الخياطة وتصميم ولون المنشفة وهي تماما انه طعم.

المناشف التي يتم تمشيطها بالخيط ويتم إنتاجها بتقنية الغزل الحلقية خالية من الألياف القصيرة والشوائب وتجلب راحة البال عند الاستهلاك.

محلات المحلیة لبیع المنشفة الشعر القطن

محلات المحلیة لبیع  المنشفة الشعر القطن عادة ما تصنع المناشف من القطن العادي ، ولكن من ناحية أخرى ، فإن القطن المصري والتركي له أطوال ألياف أطول ، مما يمنح المنشفة المنتجة عمرًا أطول ونعومة أفضل ، فضلاً عن امتصاص الرطوبة بأفضل طريقة والاسترخاء.

تستخدم ، وهي أكثر شيوعًا في الفنادق والساونا ، لذلك عندما ترغب في الحصول على منشفة سميكة وفاخرة ، تأكد من اختيار هذه المناشف ، فهذه الأنواع من المناشف عادة ما تكون لاحقًا لها غطاء أكبر وتصبح أكثر نعومة مع كل غسلة.

المنشفة الأخرى التي تمتص الماء بنسبة عالية جدًا ونعومة غير عادية هي مناشف مصنوعة من خيوط بدون لف أو ملتوية منخفضة جدًا ، والتي ستجف بشكل أسرع بالطبع ، وهي ملحوظة للأشخاص الذين لديهم حساسية شديدة لحشو المناشف ، على الرغم من عدم القيام بذلك.

لديك هذا النوع من المناشف غير مستحسن. من المهم معرفة أن بعض الشركات المصنعة تستخدم خيوطًا عالية الجودة لإنتاج المناشف التي تتنافس مع المناشف المذكورة أعلاه ، ويوصى بأن يشتري المستهلكون هذا المنتج من المتاجر المحلية التي بیع المنشفة الشعر ، وسيشيرون ويشترون النوع الأعلى جودة .

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا