محلات العامة لبیع المنشفة الباردة

بیع و شراء المنشفة الباردة إنه شائع اليوم. نظرًا لحقيقة استخدام المناشف على نطاق واسع في أماكن مختلفة اليوم، فإن مبيعاتها تزداد يومًا بعد يوم. و هناك العديد من المتاجر و محلات العامة حول العالم التي تقدم هذا النوع من المناشف للمشترين.

محلات العامة لبیع  المنشفة الباردة

طريقة تحضير المناشف الساخنة والباردة

طريقة تحضير المناشف الساخنة والباردة تحضير المناشف الساخنة للوقت بعد التمرين. كيف تصنع بنفسك مناشف سبا مبردة املأ وعاءً كبيرًا أو حوضًا نظيفًا بالماء المثلج. أضف 8-10 قطرات من الزيت العطري الذي تختاره. منشفة مغمورة عصر الماء الزائد طيها من المنتصف و لفها بإحكام. كرر ذلك مع أي عدد تريده من المناشف. برد في وعاء مغلق حتى الاستخدام. ببساطة، يتم تنشيطها بالماء و تستخدم التبخر لسحب الماء بعيدًا عن الجسم. لاستخدام مناشف التبريد، يجب نقعها في الماء لمدة دقيقتين إلى ثلاث دقائق و عصرها قبل الاستخدام. اعتمادًا على الموقف، يمكن تقديم مناشف أو شيبوري في العبوة أو إزالتها و تقديمها للضيوف و العملاء على صينية أو كجزء من إعداد الطاولة. يمكن تسليم الضيف مباشرةً منشفة ملفوفة بشكل فردي أو تقديم منشفة مرطبات ملفوفة على صينية أو طبق صغير. استخدم قناعًا مرطبًا و علاجًا بالمنشفة “بعد مرور خمسة عشر دقيقة، ضعي منشفة دافئة على وجهك لمدة دقيقة واحدة قبل إزالة القناع. تحدث عن توهج كبير!” عادة ما يتم تنشيط مناشف التبريد بالماء مما يعني أنك تنقعها في الماء و تعصرها، ثم تنفجرها عدة مرات للحصول على تبريد منعش. عادة ما تبدو المادة جافة عند اللمس، لكنها تحتفظ بالرطوبة لتهدئة جسمك لمدة تصل إلى ساعتين. تعمل المناشف من خلال التبريد التبخيري.

في البيئات الرطبة، ستستمر المنشفة في امتصاص الحرارة من الجسم. و لكن نظرًا لأن الهواء مشبع بالرطوبة، فلن يتبخر الماء من المنشفة، مما يؤدي إلى تخزين الحرارة بشكل فعال. لذلك، فإن تأثير التبريد سيكون قصير الأجل. تابع القراءة للتعرف على مشروع DIY المحتمل التالي. حوله إلى منشفة. قد لا تحتاج أبدًا إلى شراء منشفة جديدة مرة أخرى. أعد استخدامها كسجادة حمام. نحن نحب سجادة الحمام الملونة هذه! حوله إلى نعال سبا. اصنع و سادة حمام. اصنع حقيبة شاطئ. حوله إلى غطاء Swiffer. قم بعمل لف منشفة سبا. تُستخدم المناشف الساخنة بانتظام لتهدئة الأشخاص بعد الحلاقة أو أثناء علاجات الوجه أو في نهاية الرحلات الطويلة. على الرغم من أنها غالبًا ما تُعتبر رفاهية، إلا أنها في الواقع بسيطة جدًا لتقوم بها بنفسك. لا يستغرق الأمر أكثر من دقيقة. و وضع منشفة ساخنة على وجهك و جسمك طريقة جيدة للتخلص من التوتر في نهاية اليوم. من الممكن أيضًا إضافة الزيوت الأساسية إلى المنشفة لإنشاء تجربة منشفة ساخنة للعلاج العطري.

شراء العام المنشفة الباردة

شراء العام  المنشفة الباردة بالنظر إلى أن الكثير من الناس اليوم يذهبون إلى صالة الألعاب الرياضية و كمال الأجسام و السباحة و الساونا و حمام البخار و حمامات السباحة و ما إلى ذلك. و عمومًا بعد ممارسة الرياضة و ترتفع درجة حرارة أجسامهم و التعرق، يحتاجون إلى منشفة لتجف هل سطح الجلد. أو حتى بعد التدريب البدني الشاق بسبب تقلصات العضلات، يستخدم بعض الأشخاص مناشف دافئة لتقليل التشنجات و الألم. و هذا هو سبب انتشار بيعها و شرائها. و العديد من المتاجر و المتاجر تبيع هذه المناشف.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا