مناشف مايكرو فايبر للمطبخ بأسعار منخفضة و إقتصادية

هذا المنتج ذو قوة تنظيف القوية وعالية يستخدم لتنظيف جميع السطوح، المختلفة. تتوفر منشفة مايكروفايبر للمطبخ بأحجام وألوان متنوعة. تتمتع هذه المنشفة بالعديد من المراوح نظرا لميزاتها الخاصة. يتم تقديم مناشف مایکرو فایبر للمشترين بسعر منخفض واقتصادي. تُباع مجموعة متنوعة من المناشف عالية الجودة في جميع المتاجر في جميع أنحاء البلاد.

مناشف مايكرو فايبر للمطبخ بأسعار منخفضة و إقتصادية

هل تبحث علي مناشف مايكروفايبر لتنظيف؟

هل تبحث علي مناشف مايكروفايبر لتنظيف؟ نظرا للقطر الصغير المناشف المايكروفايبر، فإن صلابة الانحناء صغيرة جدا، والألياف ناعمة بشكل خاص ولها وظيفة تنظيف قوية وتأثير مقاوم للماء والتنفس. تحتوي الألياف الدقيقة على مسام دقيقة جدا بين الألياف الدقيقة وتشكل البنية الشعرية. إذا تحولت إلى قطعة قماش تشبه المنشفة، فإن لها امتصاصاً عاليا للماء. عند استخدام المناشف العادية، وخاصة مناشف الألياف الطبيعية والغبار والشحوم والأوساخ وما إلى ذلك، يتم امتصاصها مباشرة بواسطة الألياف الموجودة على سطح الجسم المراد تنظيفها وتبقى في الألياف بعد الاستخدام. ليس من السهل إزالته، فهو يتصلب ويفقد مرونته مما يؤثر على استخدامه. تمتص منشفة المايكروفايبر الأوساخ بين الألياف (بدلاً من الألياف الموجودة داخل الألياف)

بالإضافة إلى أن الألياف تتميز بدرجة عالية من النعومة والكثافة، لذا فهي تتمتع بقدرة امتصاص عالية ويجب غسلها بالماء فقط بعد الاستخدام أو القليل من المنظفات. نظرا للقوة العالية والمتانة لهذه المناشف، فإن عمرها الإنتاجي يزيد عن 4 أضعاف عمر المناشف العادية ولا يتغير بعد الغسيل المتكرر، في حين أن ألياف البوليمر مثل ألياف القطن لا تنتج البروتين. مميزات فوط مايكروفايبر؛ يمكن استخدام مادة الامتصاص الفائقة لتنظيف وتجفيف أسطح الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ، وأجسام السيارات، والأسطح الجلدية والمعدنية. هذه المنشفة منظف متعدد الأغراض، بفضل نسيجها المصنوع من الألياف الدقيقة، يزيل بسهولة البقع مثل الزيت والأوساخ وبصمات الأصابع من أي سطح. يمكن استخدامه بأمان في المطبخ والحمام والتنظيف العام للمنزل وفي العمل وفي المكتب وفي سيارتك.

جودة ألياف دقيقة 100٪ بسبب نسيج القطن، وهو أدق بكثير من ألياف الشعر، يمتص ما يصل إلى 7 مرات من الماء أكثر من الأقمشة القطنية التقليدية ويزيل البقع بشكل أفضل. يوفر تنظيفاً أسرع وأسهل من خلال ملامسته لأسطح أكثر من الأقمشة التقليدية. جودة عالية بهيكل منسوج سميك يبلغ 300 جرام لكل متر مربع، وتتميز بامتصاص أكبر بكثير من أقمشة التنظيف العادية. اعتمادا على اللون، يمكنك استخدام ألوان مختلفة لمناطق مختلفة. لا يترك أي كتل أو علامات أو بقع. سهل التنظيف، يجف بسرعة. المناشف المصنوعة من مایکرو فایبر سهلة التنظيف. بعد أن تمتص المنشفة العادية الغبار والبقع الأخرى، يتم تخزينها مباشرة في ألياف المنشفة وليس من السهل غسلها عند التنظيف. تختلف فوطه میکروفایبر، فهي تحتوي فقط على البقع وما شابه ذلك بين ألياف المنشفة ويتم غسلها أثناء الغسيل.

بيع مناشف مايكرو فايبر للمطبخ بقياسات مختلفة

بيع مناشف مايكرو فايبر للمطبخ بقياسات مختلفة تُستخدم المناشف المصنوعة من الألياف الدقيقة في المطبخ لتجفيف وتنظيف الأطباق والأشياء الأخرى. تُباع هذه المناشف بأحجام مختلفة صغيرة ومتوسطة وكبيرة. يتم تحديد سعر فوطه حسب حجمها وجودتها. يتم تقديم هذه المناشف بشكل فردي وفي مجموعات في المتاجر. يواجه المشترون مجموعة واسعة من خيارات الألوان والحجم والجودة عند شراء هذه المنشفة. لشراء هذا المنتج، يمكنك الذهاب إلى مواقع الويب والحصول عليها بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا